بيان انفجار مسجد الامام الصادق

بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله تعالى:

﴿ وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً ﴾
سورة النساء - الآية 93

أخواننا الطلبة .. أخواتنا الطالبات

تستنكر قائمة الوحدة الطلابية الجريمة النكراء التي وقعت اليوم في مسجد الإمام جعفر الصادق أثناء صلاة الجمعة في شهر رمضان المبارك، والتي ذهب ضحيتها عدد كبير من الشهداء وإصابة العديد بالجروح جراء هذا العمل الشنيع.


أخواننا الطلبة .. أخواتنا الطالبات

إن هذه الحادثة المقصود منها تفكيك المجتمع الكويتي وإشعال الفتنة بين أبناء الوطن الواحد ما هي إلا محاولات يائسة من أعداء الإسلام والسلام لتشويه صورة الدين الإسلامي، وضرب بالوحدة الإسلامية التي تربينا عليها في وطننا الكويت.


أخواننا الطلبة .. أخواتنا الطالبات

أن هذه الجريمة الشنيعة لن تنجح في خلق شرارة الصدام بين أبناء المجتمع بل إنها ستزيد من تماسكنا وتلاحمنا وتكاتفنا، وسيكون أبناء الشعب الكويتي دائماً صفاً واحداً ضد أي إعتداءات لا تمت للإسلام بأي صلة الغرض منها شق صفوف المسلمين. ونؤكد بأن الشعب الكويتي أسرة واحد لا ترضى بالطائفية والعنصرية التي تعمل على تفكك أفرادها.


أخواننا الطلبة .. أخواتنا الطالبات

إننا نحثكم على التمسك و الترابط بينا ككويتيين خاصة و كأمة اسلامية عامة،ان الكويت تحتاج منا الى وقفه بصف واحد ضد هذه الاحداث التي لا تصل للإسلام بأي صلة ولا للشعب الكويتي الذي دائماً ما كان صفاً واحداً في كل المحن.


أخواننا الطلبة .. أخواتنا الطالبات

تتقدم قائمة الوحدة الطلابية بخالص العزاء للشعب الكويتي عامة و لذوي الشهداء لهذا المصاب بالجلل سائلين المولى عز و جل ان يتغمدهم بواسع رحمته و ان يمن على الجرحى و المصابين بالشفاء العاجل أهالي شهداء الكويت الذين سقطوا نتيجة هذه الجريمة الشنيعة. سائلين الله عز و جل ان يديم على الوطن كويتنا الحبيبة الأمن و الأمان و الاستقرار.


هيئة تنسيق قائمة الوحدة الطلابية

27-6-2015

icon