بيان القدس عاصمة فلسطين

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ﴿ سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ ﴾ [الإسراء: 1]


اخواني واخواتي الطلبة.

إن للقدس الشريف مكانة عظيمة في صدورنا و قلوبنا وأفئدتنا وإن للشعب الفلسطيني البطل كامل الأحقية في الدفاع عن ارضه وعرضه ودحر الصهاينة المعتدين الغزاة الباغين.


اخواني واخواتي الطلبة

إن ماحدث من مهزلة بالاعتراف بالقدس كعاصمة للصهاينة المغتصبين هو استفزاز واضح و متعمد للأمتين العربية والإسلامية وانتهاك صارخ لقرارات الامم المتحدة التي أدانت أفعال الصهاينة وضربت بالحائط جميع قواعد وأعراف القانون الدولي .


اخواني و اخواتي الطلبة

لم يتمادى الصهاينة إلا لما رأوا تفرقنا وتشتتنا وتناحرنا بين أنفسنا على أسباب تافهة لا تستدعي كل هذه الفرقة والعداء فعلينا جميعاً أن ننبذ جميع الخلافات ونطوي صفحة العداء والبغضاء وأن نتحد جميعاً ونهب هبة الرجل الواحد لحماية أولى القبلتين وثالث الحرمين.


اخواني واخواتي الطلبة

ان ما يحدث في الآونة الاخيرة من محاولات تطبيع مع الكيان الصهيوني من قبل اشخاص وحكومات ماهو الا ذل وضعف من قبل هؤلاء الخونة ، فإن قضية القدس والشعب الفلسطيني هي قضية كل شخص يرفض الظلم والباطل ودعم ونصرة هذة القضية هو واجب علينا جميعاً

icon