بيان ذكرى النكبة

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني وأخواتي الطلبة.

سبعون عاماً مضى على النكبة الفلسطينية، ولا يزال الشعب الفلسطيني يسطر أعظم التضحيات من اجل هذه الارض مقاتلاً وصامداً بوجه المحتل الصهيوني الغاصب، تخللها الاف من الشهداء وغيرهم ممن تم تجريده من مسكنه وتهجيره رغماً عنه في سبيل الدفاع عن ارضه وعرضه.


اخواني واخواتي الطلبة.

إن أحقية الشعب الفلسطيني بالأرض لا اختلاف عليها فلن نقبل بالتنازل عن شبر منها، فقد قدم اهلها تضحيات كبيرة من اجل بقائها حرة وأصبحت دكة غسل الموتى منصة تشريف لأهلها إلى أن أصبح عدد الشهداء عدد من الصعب أن يحصى ولم يثني هذا الشيء الشعب الفلسطيني الحر من ترك حقهم والتنازل عنه.


اخواني واخواتي الطلبة.

أن موجة التطبيع مع الكيان الصهيوني التي تجتاح المنطقة ماهي إلا انحطاط اخلاقي وذل وهوان من قبل بعض الحكومات العربية التي باعت قضيتها وتجردت من عروبتها فنحن نستنكر المرحلة الدنيئة التي وصلوا لها ونقدم لهم رسالة بأنه لا يمكن أن يتم السلام إلا باستقلال فلسطين واسترجاع كل شبر من أرضها لأهلها.


اخواني واخواتي الطلبة.

نحن في قائمة الوحدة الطلابية نشيد ونفتخر بدور وطننا الغالي ممثلاً بالحكومة والمجلس بأخذهم مواقف مشرفة ضد التطبيع ومناصرة القضية الفلسطينية، فمهما كانت العواقب سوف نبقى ثابتين على المبدأ كما تملي علينا ضمائرنا وندعو الجميع أن يقفوا ضد التطبيع وأن يناصروا القضية الفلسطينية المستحقة بعيداً عن الحزبية والانقسامات لتعود لنا فلسطين أرض السلام.


icon